كيفية بدء التداول بالخيارات الثنائية




كيفية بدء التداول بالخيارات الثنائية في 4 أبريل 2013 بواسطة المشرف في المدونة التعليقات معطلة لبدء التداول بالخيارات الثنائية تحتاج إلى الاشتراك مع منصة وسيط أو المتاجرة وإجراء الإيداع الأولي. قراءة "كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية" للتآلف مع ما ينبغي البحث عنه في منصة جيدة ولتجنب المزالق. بمجرد اشتراكك طلب الوصول إلى النظام التجريبي ولعب مع حولها لكسب الألفة مع واجهة المستخدم ومفهوم تداول الخيارات الثنائية. هذا وسوف تعطيك فكرة عن كيفية عمل النظام. تحتاج الآن إلى اتخاذ قرار بشأن أي أصول لتداول يوم. الخيارات الحالية هي: الأسهم (أبل، IBM، GE، الفيسبوك الخ) السلع (الذهب، الفضة، النفط الخ) مؤشرات (FTSE100، DAX، NASDAQ الخ) أزواج العملات (GBP / USD، EUR / USD، GBP / EUR الخ) عندما يكون لديك اختيار الأصول الخاصة بك عليك أن تقرر ما إذا كان اختيار CALL أو PUT على ذلك الأصل. وثمة خيار CALL هو عندما كنت تعتقد أن في ذلك الوقت من العقد تنتهي، فإن الأصول في نهاية أعلى مما كانت عليه في الوقت الذي فتحت التجارة وثمة خيار PUT هو عندما كنت تعتقد أنه في وقت انتهاء العقد، والأصول سينتهي أقل من الوقت عند فتح التجارة للبدء، والتجارة مع كميات صغيرة ورصيدا كنت معتادا إذا كان ذلك ممكنا. إذا كنت لم تكن مألوفة مع أي أصول اختيار رصيدا مشتركا تعرف كذلك كنت أكثر من المرجح أن يجد التحليل والمناقشة وتقارير على الانترنت أكثر سهولة. القيام ببعض الأبحاث على الأصل لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحديثات الأخبار أو العوامل التاريخية التي قد تؤثر على حركة أسعار الأصول بطريقة أو بأخرى. القاعدة الذهبية هي أبدا التجارة أكثر مما تستطيع أن تخسره. العديد من التجار أن يكون كقاعدة عامة لا للتجارة أي أكثر من 5٪ من رأسمالها الكلي على أي صفقة واحدة. كما سيتم اتتك قرار أي نوع من خيار أمام التجارة. لتبدأ تجارة UP الخيار / DOWN. أنواع OPTIONS النوع الاكثر شيوعا من الخيار هو الخيار UP / DOWN مثل تلك التي نوقشت أعلاه. لكم ببساطة الحاجة الى الخيار لإنهاء أعلى إذا كنت قد وضعت CALL أو أقل إذا كنت قد وضعت PUT. أفضل وقت لاستخدام هذا النوع من الخيار في السوق تتجه. نوع آخر شائع هو ONE TOUCH أو NO الخيار TOUCH. مع ONE TOUCH كنت تتوقع أن السعر سيصل إلى مستوى معين ولكن قد لا المحافظة على هذا المستوى. كل ما تحتاجه هو لسعر للمس هذا المستوى قبل انتهاء صلاحية الخيار، لا يهم ما يحدث بعد الوصول إلى مستوى، والأسعار قد تنخفض مرة أخرى وأنت لا تزال الفوز. العكس هو الحال بالنسبة للخيار NO TOUCH، تدفع لك إذا كان السعر لا يصل إلى مستوى محدد مسبقا قبل انتهاء صلاحية الخيار. استخدام بلمسة واحدة إذا كنت تعتقد أن يتم التوصل إلى مستوى ولكن كنت لا أعتقد أن السعر سيبقى فوق / تحت هذا المستوى. يتم استخدام أفضل خيار NO TOUCH في سوق هادئة.